محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل البرلمان الطلابي من مدرسة بنات العدوية الثانوية

Mais02
الشأن المحلي
30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 6:59 مساءً
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل البرلمان الطلابي من مدرسة بنات العدوية الثانوية

استقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر بدار المحافظة، وفدا من البرلمان الطلابي من مدرسة بنات العدوية الثانوية، بمشاركة سائد قبها مدير عام التربية والتعليم وطاقم المديرية،وأمين سر فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” ومديرة المدرسة أ.عايدة نايفة والمرشدة التربوية ضياء مهداوي وعدد من طالبات النادي الثقافي من المدرسة .

ورحب المحافظ أبو بكر بطالبات مدرسة العدوية، مثنيا على جهود التربية والتعليم بطولكرم، مؤكدا على أهمية البرلمان الطلابي بتنمية القدرات وبناء الشخصية وإعداد قادة المستقبل و الذين تقع على عاتقهم مسؤولية بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى دور البرلمان الطلابي بتعزيز الوعي النقابي الذي يعد أحد المكونات الرئيسية في الوعي الوطني والمحافظة على حقوق المواطنين ومعرفة الواجبات المطلوبة منهم .

من جانبه قدم قبها الشكر للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه المستمر للتربية والتعليم ولجميع نشاطاتها ،مشيرا إلى ان البرلمان الطلابي هو جسم تم انتخابه من الطلاب والطالبات في المدارس لتعزيز مفهوم الديمقراطية والاعتماد على الذات باتخاذ القرار ،موجها التحية لجميع مدراء ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات ولطاقم المديرية في المحافظة على جهودهم الكبيرة في خدمة العملية التعليمية.
بدورها ذكرت نايفة بأن البرلمان الطلابي في المدرسة يتكون من سبعة طالبات تم انتخابهن، ليساهمن بالاضافة إلى النادي الثقافي بنشر الوعي بين الطالبات ويتواصلن بشكل مباشر مع الإدارة لتلبية بعض احتياجاتهن،مقدمة شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر على استقباله لهن ودعمه المستمر ورعايته لهن.
وقدمت الطالبات شرحا عن عمل البرلمان الطلابي وأهدافه والتي من ضمنها تلبية حقوق الطالبات وتعميق مفهوم الواجبات لديهن والتواصل مع الإدارة وغيرها من الأمور الأخرى.

رابط مختصر