نائب المحافظ يهنئ الشرطة بمناسبة يوم الشرطة العربي

19 ديسمبر 2021آخر تحديث :
نائب المحافظ يهنئ الشرطة بمناسبة يوم الشرطة العربي

صدى الإعلام – محافظة جنين – قدم نائب محافظ جنين كمال أبو الرب ، اليوم الأحد ، التهاني لنائب مدير الشرطة المحافظة العقيد إبراهيم طومار وضباط وضباط صف وأفراد الشرطة لمناسبة حلول يوم الشرطة العربي . خلال زيارته لمقر المديرية ورافقه مدراء الأجهزة الأمنية ورئيس بلدية جنين ، ومدراء المؤسسة المدنية ، وحركة فتح وكادر من المحافظة .
ونقل أبو الرب تحيات وتهاني محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب لمناسبة يوم الشرطة العربي ، مؤكدا على دور الشرطة الفلسطينية والمؤسسة الأمنية في تطبيق سيادة القانون وملاحقة الخارجين . وقال ” نشهد انجازات ملموسة للشرطة على مستوى الوطن وخاصة أنها واجهة المؤسسة الأمنية في التعامل مع القضايا اليومية للمواطنين ومعالجتها والسهر والعمل المستمر لحفظ السلم الأهلي وحماية المواطنين وممتلكاتهم بالتعاون مع المؤسسة الأمنية بتوجيهات محافظ جنين ” .
من جهته عبر العقيد طومار عن شكره وتقديره لنائب المحافظ ومدراء الأجهزة الأمنية على زيارتهم ، منوها أن جهاز الشرطة لن يتوانى في تقديم الخدمة الأمنية لأبناء شعبنا بالرغم من إجراءات الاحتلال وعربدة قطعان مستوطنيه ، وأضاف سنعمل جاهدين للحفاظ على مقدرات شعبنا وتحقيق الأمن وترسيخ النظام لتبقى محافظة جنين آمنة من خلال الشراكة مع باقي أذرع المؤسسة الأمنية .

الاخبار العاجلة