قلقيلية: نقابة المهندسين الفرعية تكرم المتقاعدين خلال احتفالها السنوي.

21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 1:33 مساءً
arzaaq
الشأن المحلي
قلقيلية: نقابة المهندسين الفرعية تكرم المتقاعدين خلال احتفالها السنوي.

صدى الإعلام – كرمت نقابة المهندسين فرع محافظة قلقيلية أمس المهندسين المتقاعدين وذلك خلال احتفالها التعارفي السنوي، الذي اقيم في قاعة سرايا السلطان بمدينة قلقيلية.
وشارك في الحفل العميد حسام أبو حمده نائب المحافظ، ونقيب المهندسين نادية حبش، وطارق عتماوي رئيس النقابة الفرعية وأعضاء النقابة ولفيف من المهندسين وعائلاتهم.
وخلال الاحتفال نقل نائب المحافظ تحيات اللواء رافع رواجبة للحضور شاكراً نقابة المهندسين على ما تقوم به من جهود لصالح المحافظة، وأكد على أهمية هذا الحفل في تعزيز التعاون والتكامل ما بين القطاعات الهندسية المختلفة، مضيفاً أن النقابة كان وما زال لها باع طويل في عملية البناء والتعمير.
بدورها أكدت حبش على اهمية التواصل ما بين نقابة المهندسين وباقي المؤسسات في الوطن، مستعرضة التحديات التي تواجه نقابة المهندسين خاصة في ظل الاعداد المتزايدة من الخرجين، واكدت ان النقابة في الفترة الحالية بصدد اعداد خطط للنهوض بواقع نقابة المهندسين.
من جانبه شكر عتماوي الحضور على مشاركتهم الحفل بالرغم من الظروف الجوية السيئة، وأكد على أهمية المهندس ودورة في عملية البناء والتخطيط، مؤكداً أن النقابة لديها فضاء رحب للتعاون والتكامل مع كافة المؤسسة لبناء واقع هندسي وتخطيط سليم، مشيراً الى أن العمل النقابي هو تراكمي، موجهاً التحية للمتقاعدين الذين كان لهم الدور الاكبر في النهوض بالعمل الهندسي والنقابة.
وفي نهاية الحفل جرى تكريم المهندسين المتقاعدين من ابناء المحافظة وعددهم 32 مهندساً ومهندسة.

الاخبار العاجلة