بيت لحم: “فتح” توقد شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ57

31 ديسمبر 2021آخر تحديث :
بيت لحم: “فتح” توقد شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ57

صدى الإعلام – أوقد أبناء شعبنا في محافظة بيت لحم، مساء اليوم الجمعة، شعلة الانطلاقة الـ57 للثورة الفلسطينية وحركة “فتح”، في ساحة المهد.

وقال محافظ بيت لحم كامل حميد، إننا اليوم نضيء شمعة أخرى في نضالنا الفلسطيني بانطلاقة ثورتنا التي قادتها وما زالت حركة “فتح” صاحبة المشروع الوطني، التي دوما على العهد نحو مواصلة المسيرة التي بدأها الراحل ياسر عرفات.

وأضاف: “هذا الجمع دلالة واضحة على أن الحركة ما زالت صمام الأمان تقود شعبها باقتدار نحو تحقيق أهدافنا الوطنية بالتحرر وإقامة الدولة الفلسطينية، ونجدد اليوم العهد للشهداء والأسرى والجرحى والقيادة الفلسطينية بأننا سائرون على درب النضال ولن تنحرف البوصلة عن ذلك.

من جانبه، قال أمين سر إقليم “فتح” بيت لحم محمد المصري “نجتمع اليوم لنحيي ذكرى المارد الفتحاوي الـ57 ونحن نقبض على الجمر ونسير نحو القدس، نعلنها لا هوية إلا هوية الوطن الجامعة، لا ايدلوجية إلا ايدلوجية التحرر، ولا وجهة إلا وجهة الثائرين”.

وأضاف: “تذكروا ما قسمتم من أجله الذي يحمل كل معاني الانتماء لفلسطين، تذكروا أنه لا وجهة لكم إلا القدس عاصمة فلسطين”.

وتابع: “سنوقد الشعلة في كل فلسطين، شعلة تضحية وفداء للأرض الفلسطينية، لكل الأسرى والمبعدين والجرحى والمضحين من أجل فلسطين، وتذكروا أنكم أبناء وأحفاد ياسر عرفات الذي ضحى واسشتهد من أجل فلسطين”.

الاخبار العاجلة