وقفة إسناد للأسير أبو هواش في مخيم الدهيشة

4 يناير 2022آخر تحديث :
وقفة إسناد للأسير أبو هواش في مخيم الدهيشة

نظمت في مخيم الدهيشة ببيت لحم، اليوم الثلاثاء، وقفة إسناد ودعم للأسير المضرب عن الطعام منذ 141 يوما، هشام ابو هواش رفضا لاعتقاله الاداري.

واحتشد المشاركون امام المدخل الرئيس للمخيم على شارع القدس الخليل، ورفعوا صورا للأسير أبو هواش.

وقال امين سر حركة فتح في مخيم الدهيشة أكرم شعفوط، إن الأسير أبو هواش هو اسير القضية الفلسطينية العادلة ويقاوم المحتل باسم شعبنا المناضل.

واضاف ان المحتل يقف عاجزا امام كسر ارادة أبو هواش بجسمه الهزيل وامعائه الخاوية، وبالتالي نحن نستمد القوة منه، وعليه نقول له انت لست وحدك نحن معك وسنواصل وقفات التضامن والاسناد حتى تكسر شوكة المحتل وتنتصر وسنحتفل في المخيم بانتصارك.

وقال ان حركة فتح في مخيم الدهيشة تعلن اليوم ومن خلال هذه الوقفة عن انطلاق فعاليات متواصلة، حتى انتصار أبو هواش على المحتل.

بدوره، قال امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة بيت لحم محمد الجعفري، “اننا عبر هذه الوقفة نرسل رسالة للعالم الصامت الذي لا يحرك ساكنا والذي يملك الامكانيات وادوات الضغط على حكومة المحتل، ونقول عليكم التحرك فورا من اجل انقاذ حياة الاسير ابو هواش وباقي اسرانا، قبل فوات الأوان”، فيما قال رئيس جمعية الأسرى والمحررين محمد حميدة إن “تواصل فعاليات الإسناد والدعم للأسير ابو هواش وكافة اسرانا دليل واضح على قدسية قضيتهم ولا تنازل عنها حتى تبييض سجون الاحتلال من معتقلينا وعودتهم سالمين لذويهم”.

الاخبار العاجلة