بلدية بيت لحم وفريق بيت لحم للدفع الرباعي ينظمان فعالية “سانتا عَ الطريق”

4 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 4 يناير 2022 - 8:04 مساءً
Mais02
الشأن المحلي
بلدية بيت لحم وفريق بيت لحم للدفع الرباعي ينظمان فعالية “سانتا عَ الطريق”

نظمت بلدية بيت لحم بالشراكة مع فريق بيت لحم للدفع الرباعي، مساء اليوم الثلاثاء، فعالية “سانتا عَ الطريق”.

وانطلقت الفعالية من محطة الباصات المركزية بمشاركة أشخاص يرتدون بدلات “سانتا كلوز”، وجابت شوارع المدينة قبل أن تعود إلى نقطة الانطلاق.

وقال رئيس بلدية بيت لحم أنطون سلمان إن البلدية بدأت بتنظيم فعالية “سانتا عَ الطريق” منذ العام الماضي بهدف الوصول الى أكبر عدد من الأطفال والعائلات في شوارع وأحياء المدينة، لتدخل الفرحة لقلوبهم من خلال خلق أجواء ميلادية مميزة وتوزيع الحلوى على الأطفال، ايمانًا منها بأن عيد الميلاد المجيد هو عيد الطفولة وبالتالي سعادة الأطفال أمر مهم وواجب على البلدية.

وأعرب سلمان عن أمله أن يبقى “الميلاد” حي بمعانيه الإنسانية والاجتماعية وأن يجمع كل المواطنين دون أية قيود أو تفرقة وبمساواة واحترام، شاكرًا فريق بيت لحم للدفع الرباعي وجهاز شرطة المحافظة على شراكتهم وتعاونهم في تنفيذ الفعالية، وبنك فلسطين على مشاركته في توزيع الحلوى على الأطفال من خلال “بنكي رحّال”.

بدوره، أشار مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد حقوقي طارق الحاج الى الدور الذي قامت به شرطة المرور لتسهيل مسار الفعالية، ومرافقة السيارات المشاركة وتأمين حركتها وتسهيل مرورها عبر المفترقات، والتي هي جزء من الجهود الكبيرة التي قام بها جهاز الشرطة لتنظيم فعاليات ميلادية يسودها الأمن والأمان.

من جانبه، عبّر رئيس فريق بيت لحم للدفع الرباعي منير ناصر عن فرحته لإقامة هذه الفعالية التي تتم بالشراكة بين البلدية والفريق، موضحًا ان 15 سيارة دفع رباعي شاركت في الفعالية هذا العام، ضمت أفراد الفريق وعائلاتهم لبث أجواء الفرح لجميع المواطنين.

الاخبار العاجلة