محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

23 يناير 2022آخر تحديث :
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

صدى الإعلام – طولكرم – ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، بحضور ومشاركة جميع الأعضاء والجهات المختصة ذات العلاقة، حيث تضمن جدول الأعمال مجموعة من القضايا، كان منها متابعة قرارات مجلس الوزراء خلال الجلسة التي عقدت بمحافظة طولكرم، وموضوع الكهرباء، وأخر مستجدات الوضع الصحي في مواجهة فيروس كورونا، ومواصلة الجهود لمواجهة تأثير المنخفضات الجوية والإنجازات والأنشطة المنفذة خلال عام 2021، والخطط السنوية للعام 2022، ومواضيع أخرى تضمنها جدول الأعمال.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” لأعضاء المجلس التنفيذي، مؤكداً على أهمية الدور الملقى على عاتق المجلس من خلال المهام التي يقوم بها في خدمة المواطنين.

واستعرض المحافظ أبو بكر قرارات مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة بمحافظة طولكرم برئاسة الدكتور محمد إشتيه، مشيراً إلى المتابعة من خلال لجان من الجهات المختصة ذات العلاقة.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى سلسلة من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظة خلال عام 2021، مع مواصلة الجهود والعمل المشترك في هذا العام لتنفيذ المشاريع والبرامج الأخرى في خدمة المواطنين.

هذا وتخلل الاجتماع، مداخلات من أعضاء المجلس التنفيذي حول المواضيع التي تضمنها جدول الأعمال، فيما خرج عن اللقاء عدد من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة.

الاخبار العاجلة