الخليل: ورشة عمل بعنوان “حركة فتح آفاق وتطلعات”

24 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 24 يناير 2022 - 10:34 مساءً
Maqel
الشأن المحلي
الخليل: ورشة عمل بعنوان “حركة فتح آفاق وتطلعات”

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إقليم وسط الخليل، مساء اليوم الاثنين، ورشة عمل بعنوان “حركة فتح آفاق وتطلعات” بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد التميمي، وأمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” الفريق جبريل الرجوب، ومحافظ الخليل جبرين البكري، ونائب أمين سر المجلس الاستشاري لحركة فتح فهمي الزعارير.

وتحدث الفريق الرجوب خلال كلمته الافتتاحية، في الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، عن تاريخ حركة فتح وقادتها ونضالها وانطلاقتها، مشددا على أهمية مواصلة مسيرتها بما يتوافق وتطلعات شعبنا الفلسطيني.

ونوه الى ضرورة استنهاض العمل الوطني والتنظيمي، وتفعيل الحوار على كافة الصعد للوصول إلى وحدة وطنية، قائلا “نتطلع لتحقيق دولة قوية بوحدتنا تحت الشمس”.

وأكد أهمية هذه اللقاءات تنظيميا ووطنيا، وعرج على موضوع اختيار من يستحق أن يكون في أي انتخابات، موضحا أن الرئيس محمود عباس أكد أهمية اختيار الشخوص التي تستطيع تلبية وخدمة احتياجات شعبنا في البلديات وغيرها من الانتخابات.

بدوه، قال أمين سر الإقليم عماد خرواط إن الإقليم يعمل من خلال لجانه بخطط علمية، من خلال استراتيجية تؤسس لبنية صلبة تنهض بشعبنا وتخدم مصالحه خلال الأعوام المقبلة، مشددا على أهمية خوض انتخابات البلديات بشخوص هدفها خدمة شعبها والتضحية لأجلهم من أجل الرقي وتقديم أفضل الخدمات.

الاخبار العاجلة