قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من غرفتي تجارة محافظة رام الله وقلقيلية

25 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 25 يناير 2022 - 2:47 مساءً
arzaaq
الشأن المحلي
قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من غرفتي تجارة محافظة رام الله وقلقيلية

صدى الإعلام – قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من غرفتي تجارة محافظة رام الله وقلقيلية
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفداً من غرفتي تجارة وصناعة محافظة رام الله وقلقيلية ضم ” عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة رام الله، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية بمحافظة قلقيلية، ورجل الاعمال والخير ابن محافظة قلقيلية عامر أيوب”.
وخلال الاجتماع رحب المحافظ بالوفد وأشاد بالدور الذي تقوم به الغرف التجارية، وأكد على أهمية تضافر الجهود في مثل هذه المرحلة التي تطلب جهدا مضاعفا من كافة المؤسسات لنهوض بواقع المجتمع وتلبية احتياجاته، واشار الى واقع محافظة قلقيلية والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال ومستوطنيه واجراءاته التعسفية خاصة التي تتعلق بقرصنة اموال الشعب الفلسطيني، مؤكد ان هذا الواقع يتطلب منا كشعب فلسطيني ان نتوحد ونوجه بوصلتنا نحو بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشكر المحافظ رجل الاعمال عامر ايوب على ما يقدمه من عطاء سخي لمؤسسات المحافظة، شاكرا تبرعه السخي بانشاء مركز خاص بغسيل الكلى، مؤكدا ان هذا التبرع يعبر عن الانتماء الحقيقي والصادق للوطن.
وجرى خلال اللقاء تم بحث عدد من القضايا تتعلق بواقع المحافظة وفي مقدمتها اسناد مؤسسات المحافظة حيث قدم السيد عامر ايوب تبرعا سخيا بانشاء مركز خاص بغسيل الكلى على نفقته الخاصة.
العلاقات العامة والإعلام

الاخبار العاجلة