استنفار أمني في قطاع غزة بحثًا عن عميل في كتائب القسام تم تهريبه من السجن اليوم

29 يناير 2022آخر تحديث :
استنفار أمني في قطاع غزة بحثًا عن عميل في كتائب القسام تم تهريبه من السجن اليوم

صدى الإعلام – تمكن القيادي السابق في كتائب القسام “عبد الكريم أبو عودة”، من الفرار اليوم السبت، من سجن أنصار المركزي المحصن بعدد كبير من قبل أجهزة حركة حماس.

وحسب مصادر مطلعة فإن ” أبو عودة” محتجز بتهمة العمالة مع الاحتلال وكشف شبكة أنفاق حماس في قطاع غزة وتسليمها لجهاز لشاباك الإسرائيلي.

وقال مصادر محلية ان عملية تهريب العميل في كتائب القسام ” عبد الكريم أبو عودة” لا يمكن ان تتم الا إذا سهلت له المهمة من قبل عناصر من الامن التي تحرس سجن أنصار المركزي نظراً للعدد الكبير الذي يحرسونه والتحصين الذي يتمتع به.

يذكر ان القيادي السابق في كتائب القسام باسل محمد صالحية، والملقب بـ”الطيار” ابو محمد كان في وقت سابق نشر عدة فيديوهات تحدث فيها عن عمالة عدد كبير من قيادات القسام وحركة حماس ومن ضمنهم عبد الكريم أبو عودة.

ونفت حركة حماس وقيادة القسام ما نشره الطيار أبو محمد وقالت انه يعاني من إضرابات نفسية قبل ان تختفي اثاره ولم يعد له ظهور حتى اليوم.

يذكر ان اجهزة الأمن التابعة لحركة حماس استنفرت بعد عدة ساعات من عملية الفرار وانتشار خبر فرار ” ابو عودة” المطلوب عبر شبكات التواصل الاجتماعي ووعدت بتخصيص مكافأة مالية لمن يساعد في إلقاء القبص عليه.

فتح الصورة

الاخبار العاجلة