المكبر يواصل مطاردته للشباب والسموع يكتسح طوباس بخماسية في دوري المحترفين

29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 8:52 مساءً
arzaaq
رياضة
المكبر يواصل مطاردته للشباب والسموع يكتسح طوباس بخماسية في دوري المحترفين

صدى الإعلام – واصل نادي جبل المكبر مطاردته للشباب في دوري المحترفين، بفوزه الكاسح مساء اليوم السبت، على مستضيفه مركز طولكرم بأربعة أهداف لهدفين ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري.

واقترب المكبر كثيرا من المتصدر شباب الخليل في صدارة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر، بينما بقي المركز في الترتيب الحادي عشر وقبل الأخير عند رصيده السابق 8 نقاط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو المكبر من تسجيل رباعية عن طريق وليد قنبر الذي سجل هدفين، وهدف لكل من شهاب قنبر، وليث خروب، كما شهد الشوط طرد لاعب من المركز بالبطاقة الحمراء مباشرة.

وفي لقاء آخر احتضنه إستاد هواري بو مدين في دورا، اكتسح شباب السموع ضيفه طوباس بخمسة أهدف لهدف، ليرتقي للمركز الثالث برصيد 20 نقطة، وبقي طوباس تاسعا برصيد 9 نقاط.

وسقط الأمعري على أرضه أمام الظاهرية بهدف لهدفين في اللقاء الذي احتضنه إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

ورفع الظاهرية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن السموع الثالث، وواصل الأمعري نتائجه السلبية وبقي عاشرا برصيد 8 نقاط.

وافتتح همام أبو حسنين التسجيل للأمعري في الدقيقة الـ74، ورد الظاهرية بهدفين عن طريق على عدوي في الدقيقة الـ81، وعميد مخارزة قبل النهاية بدقائق قليلة، كما طرد مدافع الأمعري تامر صلاح في الوقت بدل الضائع.

الاخبار العاجلة