قلقيلية: لقاء يناقش واقع ضريبة الأملاك في المحافظة.

1 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 2:35 مساءً
arzaaq
الشأن المحلي
قلقيلية: لقاء يناقش واقع ضريبة الأملاك في المحافظة.

صدى الإعلام –  نظمت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية اليوم لقاءً مفتوحاً يناقش واقع ضريبة الأملاك في المحافظة، عقد في مقر الغرفة، ويأتي هذا اللقاء بهدف مناقشة قضايا تتعلق بعمل ضريبة الأملاك مع القطاعات المختلفة.
شارك في اللقاء محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة، عضو المجلس الثوري لحركة فتح اللواء جهاد المسيمي، رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، أمين سر حركة فتح محمود ولويل، مدير عام ضريبة الأملاك أ. محمود نوفل، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ومجموعة من رجال الأعمال والتجار والمحاسبين القانونيين ومالكي العقارات.
وخلال اللقاء أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به الغرفة التجارية وأكد على أهمية هذا اللقاء كونه يناقش قضايا هامة تتعلق بموضوع ضريبة الأملاك والتجار، آملاً الخروج بتوصيات تسهم في تعزيز دور القطاعات المختلفة، داعياً إلى عقد لقاءات مشابهة لكافة القطاعات الأخرى لتذليل أي عقبات قد تنشأ.
بدوره رحب شاور بالحضور، داعياً رجال الأعمال لطرح القضايا التي تواجههم مع ضريبة الأملاك سواء كان ذلك بالعقارات أو المحلات التجارية والشركات، آملاً أن يحقق اللقاء الهدف المنشود منه وهو الاجابة على استفساراتهم ومناقشتها.
من جانبه حيّا مدير عام ضريبة الأملاك صمود أهالي محافظة قلقيلية وأشاد بأعضائهم شاكراً الغرفة التجارية إتاحتها الفرصة لهذا اللقاء وأكد على أن هذا اللقاء سيكون لقاء حوارياً يناقش كافة قضايا ضريبة الأملاك وما يتعلق بها من قطاعات أخرى.
وجرى خلال اللقاء مناقشة قضايا طرحها الحضور فيما يتعلق بضريبة الأملاك خاصة أصحاب العقارات والشركات وما يرتبط بذلك من أعمال.
العلاقات العامة والاعلام

الاخبار العاجلة