“فتح” تنعى ابنها المناضل الوطني الكبير جمال محيسن

7 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 7 فبراير 2022 - 7:32 مساءً
kadoumy
الشأن المحليرئيسي
“فتح” تنعى ابنها المناضل الوطني الكبير جمال محيسن

صدى الإعلام – نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، ابنها المناضل الوطني الكبير، عضو لجنتها المركزية جمال محيسن “أبو المعتصم”، الذي وافته المنية اليوم الإثنين عن عمر ناهز 73 عاما، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.
وأشادت حركة “فتح” بمناقب ابنها المناضل الكبير، وأكدت أن فلسطين قد خسرت مناضلا أمضى حياته في الدفاع عن قضية شعبه ووطنه، منذ البدايات الأولى.
وأعربت “فتح” عن تعازيها الحارة لعائلة الفقيد وأبناء شعبنا واحرار العالم، سائلة الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ولد جمال أحمد المحيسن في 15 آذار/مارس 1949 في مرتفعات جبال الخليل وتنقل محيسن ما بين مدينة الخليل وبيت كاحل وبيت فجار والعروب وعقبة جبر/ أريحا وثم انتقل في عام 1960 إلى الأردن.
و”أبو المعتصم” كان من أوائل الملتحقين في حركة “فتح” عام 1967.
وأصدر الرئيس محمود عباس قرارا بمنحه “النجمة الكبرى” من وسام القدس في 1 شباط / فبراير 2022 تقديرا لدوره الوطني ومسيرته النضالية المشرفة، وتثمينا لعطائه وعمله القيادي في صفوف الثورة الفلسطينية، وفي مجالات العمل النقابي، وجميع المهام التي كلف بها، وجهوده في الدفاع عن حقوق شعبه ووطنه على طريق الحرية والاستقلال.

الاخبار العاجلة