“شباب الخليل” يفرّط بفرصة استعادة الصدارة ويتعادل مع “ثقافي طولكرم”

10 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 10 فبراير 2022 - 10:10 مساءً
Maqel
رياضة
“شباب الخليل” يفرّط بفرصة استعادة الصدارة ويتعادل مع “ثقافي طولكرم”

فرط شباب الخليل في فرصة استعادة صدارة دوري المحترفين، بعد تعادله مع مضيفه ثقافي طولكرم بهدف لمثله، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين ضمن الجولة الرابعة عشر.

وكان المتصدر “جبل المكبر” قد تعادل مع “إسلامي قلقيلية” بدون أهداف في وقت سابق، ليمنح “شباب الخليل” فرصة استعادة الصدارة في حال تحقيقه الفوز، إلا أنه اكتفى بالتعادل أيضًا.

وافتتح الشباب التسجيل في الدقيقة (52) عن طريق لاعبه أحمد ماهر، قبل أن يتعادل “الثقافي” عن طريق سامح علوان في الدقيقة (80).

وبهذه النتيجة، رفع “شباب الخليل” رصيده إلى 34 نقطة في الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن “جبل المكبر”، في حين تجمد رصيد “ثقافي طولكرم” عند 19 نقطة في المركز السادس مؤقتًا.

وتتواصل مباريات الجولة يوم غد الجمعة، حيث يلتقي “هلال القدس” مع “شباب الظاهرية” على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، و”شباب السموع” مع “شباب الأمعري” على استاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل. وتختتم الجولة يوم السبت حيث يلتقي “مركز طولكرم” مع “مؤسسة البيرة” و”مركز بلاطة” مع “طوباس” على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

الاخبار العاجلة