“دوري الدرجة الأولى”: “واد النيص” يفوز على “القوات” ويواصل مطاردته للمتصدر “أهلي الخليل”

10 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 10 فبراير 2022 - 10:13 مساءً
Maqel
رياضة
“دوري الدرجة الأولى”: “واد النيص” يفوز على “القوات” ويواصل مطاردته للمتصدر “أهلي الخليل”

فاز فريق “ترجي واد النيص” على فريق “القوات الفلسطينية” بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في افتتاح مباريات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” بكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع الترجي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر “أهلي الخليل”، في حين تجمد رصيد “القوات” عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

وافتتح “ترجي واد النيص” التسجيل مبكّرًا في الدقيقة الثانية عن طريق محمد زيدان، قبل أن يعدّل “القوات” النتيجة في الدقيقة (51). وعاد “الترجي” للتقدم في الدقيقة (60) عبر لاعبه فراس نعمان، قبل أن يضيف أحمد عيسى الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (63)، لتنتهي المباراة بفوز ترجي واد النيص بثلاثة أهداف لهدف.

وتتواصل مباريات الجولة يوم غد الجمعة، حيث يلتقي المتصدّر “أهلي الخليل” مع “مركز رقم واحد” على استاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، و”مركز جنين” مع “مركز عسكر” على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، قبل أن تختتم يوم السبت بثلاث مباريات، تجمع الأولى “سلوان” مع “شباب العبيدية” على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ويلتقي “إسلامي صور باهر” مع “أهلي قلقيلية”، و”الكرمل” مع “السواحرة” على استاد هواري بومدين.

الاخبار العاجلة