“فدا” ومؤسسة المستقبل يكرمان قامات أدبية وثقافية وإعلامية

12 فبراير 2022آخر تحديث :
“فدا” ومؤسسة المستقبل يكرمان قامات أدبية وثقافية وإعلامية

صدى الإعلام – كرم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا”، ومؤسسة المستقبل للإعلام والثقافة، أمين عام اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين مراد السوداني، والمستشار الثقافي لسفارة فلسطين لدى روسيا عبد الله عيسى، ومدير مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت عماد الأصفر.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” صالح رأفت، في كلمته بحفل التكريم، أهمية تكريم الشعراء والأدباء والإعلاميين، لدورهم المهم في التعبير عن شعبنا الفلسطيني وهمومه الوطنية.

وشكر الشاعر السوداني، “فدا” ومؤسسة المستقبل على هذا التكريم، مثمنا كافة الجهود التي تقدر المبدعين في المجالات الأدبية والإعلامية والثقافية كافة، والتي من شأنها أن تدفع بهم إلى العطاء في سبيل نقل الصورة الصحيحة عن فلسطين وشعبها المناضل.

من جانبه، قال الشاعر عيسى إن التكريم الذي يسعى له المبدع الفلسطيني دائما هو الذي يكون من وطنه وشعبه، وأنه فخور بعودته إلى فلسطين بعد طول انتظار مكرما في وطنه وبين أبناء شعبه.

بدوره، شكر الإعلامي الأصفر، “فدا” ومؤسسة المستقبل على الفكر الراقي الذي تجاوز حدود البندقية إلى تكريم المثقفين، مؤكدا أن الإعلام لا يبتعد كثيرا عن الثقافة وأنه متصل بها إلى حد كبير.

الاخبار العاجلة