“ريتش” والتأمين الوطنية توقعان اتفاقية شراكة للاستفادة من خدمات الاتصال المتخصّص والمساند

8 يناير 2017آخر تحديث :
“ريتش” والتأمين الوطنية توقعان اتفاقية شراكة للاستفادة من خدمات الاتصال المتخصّص والمساند

رام اللهصدى الإعلام- 8/1/2017 وقعت كل من شركة “ريتش” إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام رامي شمشوم، وشركة التأمين الوطنية ممثلة بمديرها العام أحمد مشعشع ؛ اتفاقية شراكة تعمل بموجبها الاولى على تقديم خدماتها المتخصصة لشركة التأمين الوطنية.

وحسب الاتفاقية ، فإنّ شركة “ريتش” ستتكفّل باستقبال مكالمات زبائن شركة التأمين الوطنية الواردة على الرقم (1700252525) وتحويلها إلى الأقسام المختصة وتسجيل استفساراتهم، بالإضافة إلى تلقي وإجراء مكالمات تتعلق بالتبليغ عن الحوادث على مدار الساعة وجميع ايام الاسبوع.

من جانبه ، قال شمشوم :” يسعدنا انضمام شركة التأمين الوطنية لزبائن شركة ريتش ونحن سعداء بإطلاق مشروع إدارة الحوادث كونها شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات التأمينية وكوننا شركة مختصة في تقديم خدمات متنوعة في مجال العناية بالزبائن وذلك من خلال إدارة المكالمات الواردة والصادرة بالإضافة إلى خدمة مراقبة وإدارة صفحات التواصل الإجتماعي .”

واضاف :” نحن فخورون بالتعاون المشترك مع شركة التأمين الوطنية ونطمح إلى توطيد العلاقات مع شركات خدماتية من هذا النوع ، وذلك من منطلق مواكبة التوجه العالمي في الإستعانة بمصادر خارجية “.

وأشار شمشوم إلى أن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين وليخدم الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية والحديثة ، مؤكداً بان شركة “ريتش” تطمح بأن تكون الرائدة في تقديم خدمات الإسناد والدعم والمساندة عالية الجودة في المنطقة ، مما يؤدي إلى تعزيز رضى الزبائن وتمكين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات.

من جانبه عبر مشعشع ، عن فخره بالخدمات المتعددة والمتنوعة التي تقدمها التأمين الوطنية في مجال قطاع التأمين الفلسطيني والتي تتمثل في هذه المرحلة بإطلاق مركز الخدمة الهاتفية للتبليغ عن الحوادث تحت شعار:”ما بنتركك لحالك ” والذي يهدف الى خلق آلية موحدة للتبليغ عن الحوادث عن طريق الاتصال بـ” 1700252525 ” في جميع المحافظات ومتابعة الحوادث المبلغ عنها لتحسين تجربة العميل مع الشركة اخذين بعين الاعتبار ان عمل هذا المركز ، مستمر على مدار الساعة وطوال ايام السنة.

وشكر مشعشع إدارة شركة “ريتش” وموظفيها على تعاونهم مع شركة التأمين الوطنية بتقديم افضل التجهيزات التقنية والخبرة الكبيرة في مراكز الخدمات الهاتفية وأهم المتطلبات اللازمة لضمان بيئة عمل صحية ومهنية لتحقيق جودة خدمة عالية لعملاء الشركة.

الاخبار العاجلة