الاحتلال يصيب 3 شبان.. اعتقالات واقتحامات في الضفة

17 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 17 فبراير 2022 - 9:33 صباحًا
Mais02
انتهاكات واستيطانرئيسي
الاحتلال يصيب 3 شبان.. اعتقالات واقتحامات في الضفة

أصيب ثلاثة شبان، اليوم الخميس، خلال اقتحام مدينة جنين، كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من مناطق متفرقة بالضفة.

ففي جنين، أصيب ثلاثة شبان احدهما أصيب في الرأس والظهر، ونقل للعلاج في مستشفى ابن سينا، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أوس العجماوي، وبهاء أبو مرار.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود ياسين ابو سنينة، وفتشت منزل الأسير سامح عبد الله ابو سنينة، وعبثت بمحتوياته في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات محافظة الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

كما اعتقلت المواطن مؤمن الخضري من مخيم الأمعري بمدينة رام الله، واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت منزل الخضري وخربت محتوياته، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي بيت لحم.. اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمير فادي خليل (20 عاما)، من مخيم عايدة جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته.

كما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على المواطن محمد عمر داود (33 عاما) من مخيم الدهيشة، اثناء تواجده في منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، وتم نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

الاخبار العاجلة