قلقيلية: المحافظ يتفقد عدداً من مراكز الاقتراع في مدينة قلقيلية.

26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 1:24 مساءً
arzaaq
الشأن المحلي
قلقيلية: المحافظ يتفقد عدداً من مراكز الاقتراع في مدينة قلقيلية.

صدى الإعلام – تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عدداً من مراكز الاقتراع في مدينة قلقيلية التي يجري بها انتخابات البلدية هذا اليوم، وتأتي هذه الانتخابات ضمن المرحلة الثانية لانتخابات الهيئات المحلية، واطلع على سير العملية الانتخابية والتزام الكتل والناخبين بالقواعد والقوانين التي أصدرتها لجنة الانتخابات المركزية.

ورافقه خلال الجولة مدراء الأجهزة الأمنية ومدير التربية والتعليم أمين عواد.
وثمن المحافظ دور لجنة الانتخابات المركزية، شاكراً للطواقم العاملة المجهود الذي تقوم به منذ افتتاح الصناديق حيث تجري العملية الانتخابية بشكل سلس دون أي معوقات، مؤكدا على اهمية اجراءات الانتخابات باعتبارها اداة تجديد في الهيئات المحلية.
ودعا المحافظ المواطنين والناخبين الى الالتزام بتعليمات لجنة الانتخابات المركزية لانتخاب ممثليهم في بلدية قلقيلية، مثمنا دور الاجهزة الامنية وفي مقدمتها جهاز الشرطة الفلسطينية، لافتا الى ان العملية الانتخابية تمضي قدما دون معيقات.
يذكر ان عملية الاقتراع بدأت منذ الساعة السابعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساء، ويبلغ عدد مراكز الاقتراع عشرة مراكز موزعة في ارجاء المدينة، ويبلغ عدد الناخبين حوالي 27 ألف ناخب، تتنافس في هذه الانتخابات ثلاث كتل انتخابية

الاخبار العاجلة