الرئيس يدلي بصوته في الانتخابات المحلية في مدينة البيرة

26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 6:50 مساءً
arzaaq
الشأن المحليرئيسي
الرئيس يدلي بصوته في الانتخابات المحلية في مدينة البيرة

صدى الإعلام –  أدلى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بصوته في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية، في مدرسة المستقبل الصالح في مدينة البيرة.

وقال الرئيس عقب الإدلاء بصوته: “سعداء جدًا أن شعبنا يمارس الديمقراطية”.

وأعرب عن أمله أن تعم الانتخابات في كل الأراضي الفلسطينية، وليس فقط في الضفة الغربية، وأن يتاح لنا أن نجري الانتخابات الرئاسية والتشريعية في كل

الأراضي الفلسطينية.

ورافق سيادته، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الوزير حسين الشيخ.

وكان باستقبال سيادته لدى وصوله إلى مركز الاقتراع: محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، وعدد من أعضاء اللجنة، بحضور المشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

وانطلقت، اليوم السبت، عملية الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية 2021، في 50 هيئة محلية في جميع محافظات الضفة الغربية، وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها وبدأت باستقبال الناخبين في تمام الساعة السابعة صباحا.

وقال رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، إن هناك اقبالا ملفتا على صناديق الاقتراع، في 50 هيئة محلية بجميع محافظات الضفة الغربية، حيث تجرى العملية الانتخابية بسلاسة.

ودعا ناصر، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر اللجنة، بمدينة رام الله، صباح اليوم السبت، المواطنين إلى المشاركة والتصويت، مؤكداً اتخاذ كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لتسهيل وصول الناخبين خاصة ذوي الإعاقة وكبار السن، إلى مراكز ومحطات الاقتراع، واعتماد بروتوكول صحي وقائي يضمن حماية كافة شركاء العملية الانتخابية من فيروس كورونا.

الاخبار العاجلة