اغلاق مراكز الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية

26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 2:41 صباحًا
arzaaq
الشأن المحلي
نتائج الانتخابات المحلية
نتائج الانتخابات المحلية

صدى الإعلام – أعلنت لجنة الانتخابات المركزية، اغلاق مراكز الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية.

واستثنت لجنة الانتخابات من اغلاق مراكز الاقتراع الهيئات المحلية التي أعلنت اللجنة سابقاً عن تمديد فترة الاقتراع فيها، وهي: هيئة جبع بمحافظة القدس حتى 9 مساءً، وهيئة تفوح حتى 8 مساءً، ومدرسة جمال عبد الناصر للبنات في نابلس حتى 8 مساءً.

وكانت لجنة الانتخابات المركزية، أعلنت أن نسبة الاقتراع في الانتخابات المحلية “المرحلة الثانية”، بلغت 39% حتى الساعة الرابعة عصراً.

كما ودعت لجنة الانتخابات المركزية جميع الصحفيين والصحفيات لحضور المؤتمر الصحفي، والذي سيعقد اليوم السبت  في تمام الساعة 8 حسب التوقيت الشتوي في المركز الإعلامي – المقر العام للجنة الانتخابات المركزية في مدينة البيرة .

وانطلقت، اليوم السبت، عملية الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية 2021، في 50 هيئة محلية في جميع محافظات الضفة الغربية، وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها وبدأت باستقبال الناخبين في تمام الساعة السابعة صباحا.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة في اليوم التالي للاقتراع (الأحد 27/3/2022) مؤتمراً صحفياً تعلن فيه نتائج الانتخابات المحلية 2021 “المرحلة الثانية”، بما يشمل عدد الأصوات والمقاعد التي حصلت عليها كل قائمة وأسماء الفائزين من كل هيئة محلية، إلى جانب نسب المشاركة النهائية في الاقتراع وعلى مستوى كل هيئة محلية، كما يتم نشر النتائج على موقع اللجنة الالكتروني، وتكون هذه النتائج قابلة للطعن لدى محكمة الانتخابات خلال أسبوع.

الاخبار العاجلة