بيتا: استشهاد المواطن فواز حمايل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

14 أبريل 2022آخر تحديث :
فواز حمايل

صدى الإعلام: أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، استشهاد المواطن فواز حمايل (45 عاما) من بلدة بيتا جنوب نابلس متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان حمايل أصيب بالرصاص الحي في الصدر أمس الأربعاء خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لبلدة بيتا، نقل على إثرها إلى المستشفى العربي التخصصي في نابلس، حيث وصفت إصابته بالحرجة.

وذكرت مصادر محلية أن فواز حمايل أب لستة أطفال.

وباستشهاد حمايل يرتفع عدد شهداء اليوم جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا إلى ثلاثة شهداء، حيث استشهد صباحا مواطنان وأصيب ستة آخرون أحدهم بحالة حرجة، خلال اقتحام الاحتلال بلدتي اليامون وكفردان، غرب جنين، فيما استشهد أمس فتى في بيت لحم وشابان في نابلس ورام الله.

كما ودعت قرية حوسان شهيدين خلال خمسة أيام، حيث سبق الشهيد قصي فؤاد حمامرة ارتقاء المواطنة غادة سباتين (45 عاما)، التي تعرضت لإطلاق الرصاص من قبل جنود الاحتلال المتمركزين في منطقة المطينة على المدخل الشرقي لحوسان، وأصيبت في الفخذ وتركت تنزف، ونقلت الى مستشفى بيت جالا الحكومي، وهناك أعلن عن استشهادها.

وتشير إحصاءات وزارة الصحة إلى أن 39 فلسطينيا استشهدوا منذ بداية العام الجاري في الضفة الغربية، بينهم 13 من محافظة جنين، إثر تصاعد اعتداءات الاحتلال والإعدامات المتكررة بحق الشبان.


إقرأ المزيد

الصحة: استشهاد شابين برصاص الاحتلال في جنين

شهيد و11 إصابة واعتقال آخرين باقتحام الاحتلال المتواصل لسلواد


 

الاخبار العاجلة