الرئيس وأمير قطر يبحثان التطورات الخطيرة في فلسطين

14 أبريل 2022آخر تحديث :
الرئيس وأمير قطر

صدى الإعلام: جرى اتصال هاتفي بين الرئيس وأمير قطر اليوم الخميس.

واستعرض الرئيس محمود عباس والأمير تميم بن حمد آل ثاني، آخر التطورات الخطيرة في فلسطين بسبب وحشية الممارسات العدوانية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي وأعمال القتل والاعتقالات ضد أبناء الشعب الفلسطيني، والاقتحامات المدمرة والواسعة للمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

وأكد أمير دولة قطر خطورة ما يحدث وتضامنه واستعداده للقيام بكل ما تطلبه فلسطين.

من جانبه، شكر الرئيس محمود عباس، سمو الأمير ودولة قطر على هذا الاهتمام، مؤكدا خطورة ما يجري، الأمر الذي سيضطر القيادة الفلسطينية للاجتماع واتخاذ قرارات بهذا الشأن.

و أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الخميس، استشهاد المواطن فواز حمايل (45 عاما) من بلدة بيتا جنوب نابلس متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان حمايل أصيب بالرصاص الحي في الصدر أمس الأربعاء خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لبلدة بيتا، نقل على إثرها إلى المستشفى العربي التخصصي في نابلس، حيث وصفت إصابته بالحرجة.

وباستشهاد حمايل يرتفع عدد شهداء اليوم جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا إلى ثلاثة شهداء، حيث استشهد صباحا مواطنان وأصيب ستة آخرون أحدهم بحالة حرجة، خلال اقتحام الاحتلال بلدتي اليامون وكفردان، غرب جنين، فيما استشهد أمس فتى في بيت لحم وشابان في نابلس ورام الله.


إقرأ المزيد

الرئيس يدعو القيادة للاجتماع يوم الأحد المقبل

حسين الشيخ: المجتمع الدولي فقد مصداقيته نتيجة صمته وتهربه من توفير الحماية لشعبنا

فتح تستهجن الصمت العربي والإسلامي والدولي على المذبحة التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا


الاخبار العاجلة