الرئاسة: فلسطين وشعبها متضامنة مع مصر وندين الهجوم الإرهابي شرق قناة السويس

7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 6:58 مساءً
Rani Rani
الشأن العربيرئيسي
الهجوم الإرهابي

صدى الإعلام: أدانت الرئاسة الفلسطينية، اليوم السبت، الهجوم “الإرهابي” الذي نفذته مجموعة إرهابية شرق قناة السويس، وذهب ضحيته عدد من الشهداء والجرحى من الجيش المصري.

وقالت الرئاسة “إن الرئيس محمود عباس يعرب عن تعازيه الحارة لاخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ولعائلات ضحايا هذه الجريمة البشعة، التي استهدفت ثلة من ابطال الجيش المصري”.

وأكدت الرئاسة تضامن ووقوف فلسطين وشعبها وقيادتها الى جانب الشقيقة الكبرى مصر، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حربهم ضد الارهاب، متمنية لمصر وشعبها وجيشها العظيم دوام الاستقرار والازدهار.

ودان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الوزير حسين الشيخ بشدة الهجوم الارهابي الذي استهدف الجيش المصري الشقيق في شرق القناة.

وقال الشيخ في تدوينة على تويتر:” نتمنى لمصر الشقيقة وجيشها البطل وشعبها العظيم وقيادتها الحكيمة دوام الامن والامان والاستقرار والازدهار.”

وكان المتحدث باسم القوات المصرية قال ان القوات المصرية أحبطت اليوم السبت هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق قناة السويس، فيما أسفرت المواجهة المسلحة عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة آخرين.

واضاف أن مجموعة من العناصر التكفيرية نفذت هجوم إرهابي على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من عناصر الجيش المصري المكلفة بالعمل في النقطة.

وصرح بأنه يتم مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وأكدت القوات المسلحة استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

الاخبار العاجلة