محادثات خاصة بين فيرغسون ورونالدو حول مستقبل “الدون” مع مانشستر يونايتد

8 مايو 2022آخر تحديث :
فيرغسون ورونالدو
فيرغسون ورونالدو

صدى الإعلام: أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد، بأن السير أليكس فيرغسون أسطورة مانشستر يونايتد، قد يلعب دورا في إبقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق. وأجرى فيرغسون ورونالدو محادثة مؤخرا بهذا الشأن.

علما بأن كريستيانو أمضى 6 سنوات يلعب تحت قيادة المدرب الأسكتلندي في “أولد ترافورد”.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن رونالدو وفيرغسون اجتمعا مؤخرا لتناول الشاي في منزليهما بمنطقة شيشاير.

وتلاشت آمال مانشستر يونايتد الإنجليزي والربتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كامل في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد الخسارة المذلة أمام مضيفه برايتون برباعية نظيفة في الجولة الـ 36 من “البريميرليغ”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ذكرت أن الاعب الربتغالي كريستيانو رونالدو سيفكر في مغادرة اليونايتد، حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، كونه اعتاد على المشاركة في هذه البطولة التي يحتل صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين بها برصيد 140 هدفا متقدما بفارق 15 هدفا عن أقرب مطارديه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي حال قرر رونالدو البقاء​ في صفوف “الشياطين الحمر” في الموسم المقبل، فستكون المرة الأولى منذ موسم 2003-2004 التي لن يشارك فيها النجم البرتغالي في مسابقة الأندية الأعرق في القارة العجوز.

يذكر أن كريستيانو رونالدو توج بدوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات في مسيرته، بواقع لقب واحد مع اليونايتد و4 ألقاب مع ريال مدريد الإسباني.

الاخبار العاجلة