“فتح” تنعى شهيدها البطل داوود الزبيدي

15 مايو 2022آخر تحديث :
داوود الزبيدي

صدى الإعلام: نعت حركةُ التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، شهيدها الأسير المُحرر البطل داوود الزبيدي شقيق الأسير القائد “زكريا الزبيدي”، الذي ارتقى صباحَ اليوم الأحد، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال أثناءَ اقتحامها لمخيم جنين يوم الجُمعة الماضية، وبعدَ اختطافه وهو بحالةٍ حرجة.

وتقدم امين سر حركة فتح إقليم محافظة جنين عطا أبو رميلة، بأحر التعازي والمواساة من عموم عائلة الزبيدي، وذويه وكافة أهلنا في محافظةِ جنين وأرجاء الوطن بفقدانه الأليم.

وأشار إلى أن الشهيد الزبيدي أحد أبناء الأجهزةِ الأمنية الفلسطينية، سليل عائلةٍ فتحاويةٍ وطنية قدمت وتُقدم كُل ما أوتيت من قوةٍ وعطاء لأجل تحرير فلسطين، فهو شقيق الأسير مُنتزع الحُرية من مُعتقلِ جلبوع، عضو المجلس الثوري لحركةِ “فتح” القائد زكريا الزبيدي، ونَجلُ شهيدةٍ ارتقت إبانَ اجتياحِ مُخيم جنين في العام 2002، وشقيق الشهيد طه الزبيدي أحد أبطال الانتفاضةِ الأولى، وشقيقُ أسيرٍ مُحرر أمضى في غياهب المُعتقلات سبعةَ عشرَ عاماً.

وأكدَ أبو رميلة، أن شعبنا سيواجه الاحتلال الذي ينغص حياتنا يوماً بعدَ يوم ويستهدف كُل ما هو فلسطيني، مشددا على أن هذا المُحتل الذي لا تُفرق رصاصاته بينَ رجُلٍ وامرأةٍ وطفلٍ أياً كانَ وصفهُ وصفته مستمرٌ بجرائمهِ في ظِلِ صَمتٍ دوليّ واتباعِ سياسةِ الكَيلِ بمكيالين دونَ خجلٍ ودونَ النظرِ للحد الأدنى من الإنسانية والموضوعية.

وكان المجلس الثوري لحركة “فتح”، دان جريمة اعدام المناضل داوود الزبيدي، وقال “ثوري فتح”، في بيان صحفي، في اليوم الذي يحيي شعبنا الفلسطيني الذكرى الـ74 للنكبة، يرتقي الشهيد الزبيدي، في استهداف مباشر من قوات الاحتلال.  

وأكد أن هذه الجريمة تضاف الى سلسلة الجرائم المرتكبة بحق أبناء شعبنا، ما يدل على فاشية هذا الاحتلال واعتماده سياسة الاعدام كمنهجية للتعامل مع شعبنا الاعزل.

كما تقدّم بالتعازي والمواساة لعضو المجلس الثوري المعتقل البطل زكريا الزبيدي، ولأسرته المناضلة ولكافة أبناء شعبنا، مؤكدا ان هذه الجريمة وكل الجرائم التي اقترفتها قوات الاحتلال لن تمر دون محاسبة.

الاخبار العاجلة