الإحتلال يشن حملة إعتقالات في الضفة

16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 10:07 صباحًا
Razan OR
الشأن المحليرئيسي
الإحتلال

صدى الاعلام –  اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 16 مواطناً من الضفة، ففي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الإحتلال خمسة مواطنين بعد اقتحامه مدينة البيرة وبلدة بيتونيا غرب رام الله، وهم: طارق الشافعي، ويحيى الشافعي، ومؤمن الشافعي، وإياس الشافعي، وعلاء ياسين سماحة (38 عاماً).

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين باسل رائد ابو حسن، ومحمد مصطفى سمودي من اليامون، فيما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الشابين أمجد علي أبو الرب، وباسل أحمد أبو الرب أثناء تواجدهما داخل أراضي عام 48، وكلاهما من بلدة قباطية.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، الشقيقين إسلام (20 عاما)، وحمزة إياد البو (26 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويهما وفتشته في بلدة حلحول، شمال المحافظة.

كما اعتقل الاحتلال الشابين علاء عامر كليبي، وحسين نبيل الشيخ علي، بعد مداهمة منزليهما في مخيم طولكرم، إضافة إلى اعتقال الشابين عبد الله زهير ولويل، ومحمد بلال فريج وهما في الثلاثينيات من عمرهما، بعد توقيفهما على حاجز عسكري أقيم على المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نضال أحمد سالم عبيات (47 عاما)، بعد دهم منزله في منطقة واد شاهين وسط المدينة، وتفتيشه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدتي اليامون وقباطية، بمحافظة جنين.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين باسل رائد ابو حسن، ومحمد مصطفى سمودي، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة اليامون وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

 

 

وفاتان و127 إصابة جديدة بـ” كورونا ” و120 حالة تعاف منذ أسبوع

الاخبار العاجلة