مركزية فتح تستكمل اجتماعها اليوم.. وهذا ما ستبحثه

22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 10:46 صباحًا
Razan OR
الشأن المحليرئيسي
فتح

صدى الاعلام – قال نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، صبري صيدم، إن مركزية فتح ستجتمع اليوم عند الساعة 6 مساء لاستكمال اجتماع يوم أمس.

ومن الملفات التي ستكون على طاولة المركزية هذا اليوم، مواصلة مناقشة القضايا الداخلية للحركة، ومناقشة سبل متابعة انتهاكات الاحتلال على الصعيد الدولي.

وأمس، عقدت اللجنة المركزية لحركة “فتح”، اجتماعاً تشاورياً، لمتابعة تطورات الأوضاع الميدانية واستمرار الاعتداءات الإسرائيلية، وتدارس بعض القضايا الداخلية.

وتوقفت اللجنة المركزية مطولاً أمام استمرار حكومة اليمين المتطرف في تنفيذ سياستها العنصرية من خلال استمرارها في مساعيها لتجاوز الوضع التاريخي للحرم الشريف وتقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً وذلك عبر اقتحامات المستوطنين المتواصلة، وأداء ما يسمى بالصلوات التلمودية، إضافة إلى تضييق الخناق على المسيحيين والمسلمين بالإصرار على تصعيد إجراءاتها التعسفية، وتحديها للتنسيق البناء والدائم بين فلسطين والأردن في هذا المجال.

واكدت المركزية أن شعبنا لن يقف مكتوف الأيدي امام الجرائم الإسرائيلية التي تشمل اقتحام المدن والاستيلاء على الأراضي، وهدم البيوت، واستهداف النشطاء والصحفيين، وعلى رأسهم أيقونة الإعلام الفلسطيني شيرين أبو عاقلة، وداود الزبيدي، مروراً بالشهداء الأطفال كثائر اليازوري، وشهيد اليوم أمجد الفايد وبقية الشهداء الأبطال، مشددةً على قرار رئيس الحركة بالتوجه إلى محكمة الجنايات الدولية لمقاضاة إسرائيل على عدوانها المتواصل واستهدافها للآمنين ومهاجمة الجنازات والنعوش والرموز الوطنية الفلسطينية.

 

الصحة : فلسطين خالية من “جدري القرود” وهو أقل خطورة وانتشاراً من “جدري الماء”

الاخبار العاجلة