في حوار لرئيس شباب الخليل : الأردن وفرت كل شيء لإنجاح مواجهة العهد

12 يناير 2017آخر تحديث :
في حوار لرئيس شباب الخليل : الأردن وفرت كل شيء لإنجاح مواجهة العهد
اعتبر جهاد الجبريني رئيس نادي شباب الخليل الفلسطيني، بأن مشاركة فريقه في البطولة العربية لكرة القدم، تشكل محطة مهمة في تاريخ أعرق الأندية الفلسطينية.
وقال الجبريني إنه سعيد بتواجد بعثة شباب الخليل في العاصمة الأردنية عمان، لإستضافة فريق العهد اللبناني غداً الخميس بالبطولة العربية، وقدر الجبريني في حوار  توجيهات الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني، لتوفير الملاعب التدريبية وكافة مقومات النجاح أمام بعثة فريق شباب الخليل، وإليكم نص الحوار..
حدثنا عن جاهزية فريقكم لمواجهة العهد اللبناني؟
جاهزيتنا عالية والروح المعنوية مرتفعة، فالفريق منذ عاد من لبنان، وهو بمعسكر داخلي استعداداً لهذه المواجهة، خسرنا بهدف وحيد، وهي نتيجة تبدو منطقية ومرضية على اعتبار أننا خضنا المباراة خارج أرضنا، وسيكون الرد في العاصمة الحبيبة عمان يوم غد، حيث تبدو ظروفنا أفضل مما سبق، وسيكون للمساندة الجماهيرية من فلسطين والأردن دوراً مهماً في تحفيز اللاعبين لتقديم كلل عطائهم لتحقيق النتيجة التي تضمن لنا التأهل بمشيئة الله.
ماذا تقول عن مساعدات الاتحاد الأردني؟
الجميع يعي حجم العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، ونحن نقدر عالياً جهود الأمير علي بن الحسين الذي وجّه كوادر الاتحاد لتوفير كافة عوامل النجاح أمام بعثتنا، ما يؤكد عمق العلاقة وترجمتها على أرض الواقع، وهي العلاقة التي يعمل على تكريسها أيضاَ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكذلك نشيد بدور وزارة الشباب الأردني وأندية الوحدات والفيصلي والعربي واليرموك والجزيرة.
 تفاصيل التوأمة مع نادي الوحدات؟
الوحدات ناد كبير، ونعتز بكافة الأندية الأردنية التي تربطنا معها علاقات طيبة، توقيع الاتفاقية مع نادي الوحدات جاء لتعزيز التعاون وبهدف تحقيق مزيد من التطور، حيث أبرز ما اشتملت عليه الاتفاقية تبادل الخبرات والمعسكرات، وتم توجيه دعوة للوحدات والفيصلي للمشاركة في بطولة سننظمها منتصف العام الحالي.
 تطوّرًا ملموسًا في كرة القدم الفلسطينية؟
نعم صحيح، هنالك تطور ملموس وواضح حيث دخلنا عصر الاحتراف، وكان لجهود اللواء جبريل الرجوب الفضل الأكبر فيما تحققه الكرة الفلسطينية من نهضة واستعادة لحقوقها، والقادم سيكون أفضل.

هل تحملكم جماهير الشباب مسؤولية كبيرة؟

بكل تأكيد، فنادي شباب الخليل هو عميد الأندية الفلسطينية وهو صاحب أكبر قاعدة جماهيرية، لدينا جماهير شغوفة بكرة القدم وبفريقها وهي تساندنا بكثافة في كافة لقاءاتنا في المحافظات الفلسطينية، وهي ستكون حاضرة بقوة في مباراة الغد حيث انطلقت نحو 50 حافلة من الخليل لمساندة الفريق، وهذه الجماهيرية تضاعف حجم مسؤولياتنا ليبقى فريق شباب الخليل في طليعة الأندية الفلسطينية.
كلمة أخيرة توجهها للجماهير الأردنية؟
كل الشكر والتقدير للجماهير الأردنية الغالية على قلوبنا، فقد لمسنا مدى مشاعرها الصادقة تجاه شباب الخليل الفلسطيني، فلها منا كل التقدير والمحبة، هذا ليس بغريب على الشعب الأردني الذي طالما عودنا على هذه المواقف التي تثبت للجميع عمق العلاقة الأخوية التي تربطنا معهم، فنحن جسد واحد، وروح واحدة.
الاخبار العاجلة