أجواء جافة وحارة إلى شديدة الحرارة

31 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 7:45 صباحًا
Bashar02
الشأن المحليرئيسي
أجواء شديدة الحرارة

صدى الإعلام: تكون الأجواء اليوم الثلاثاء، حارة إلى شديدة الحرارة وجافة نهارا، دافئة ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو هذه الليلة دافئا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغد الأربعاء، يكون الجو حارا وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو حارا نسبيا الى حار نهارا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو حارا وجافا نهارا دافئا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


فتح هي فلسطين

الأردن يكشف نتائج فحص حالات اشتبه في إصابتها بجدري القردة


وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

كما حذرت من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

الاخبار العاجلة