اختيار الفلسطينية هبة سعدية لتحكيم العديد من البطولات الآسيوية والدولية

1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 3:02 مساءً
Bashar02
رياضة
هبة سعدية

صدى الإعلام:اختار الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم الحكم الفلسطينية هبة سعدية للمشاركة في تحكيم العديد من البطولات الدولية.

وافتتحت سعدية مشاركتها في تحكيم بطولة “موريس ريفيلو” 2022 للرجال تحت 21 عاما والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة 29 أيار/ مايو وحتى 13 حزيران/ يونيو الجاري، بمشاركة منتخبات من 12 دولة حول العالم.

كما تم اختيار الحكم هبة سعدية ضمن طاقم الحكام لمباريات المجموعة التاسعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2022، والتي تقام بنظام التجمع خلال الفترة من 24 إلى 30 حزيران/يونيو الجاري في فيتنام، حيث تضم المجموعة كل من فيتل الفيتنامي وهوغانغ يونايتد السنغافوري وفنوم بينه الكمبودي ويونغ ايلفنتس من لاوس.

وستشارك سعدية خلال شهر آب/ أغسطس المقبل في تحكيم مباريات بطولة كأس العالم للسيدات  تحت 20 عاما والتي تستضيفها كوستاريكا.

وكانت سعدية شاركت في إدارة مباريات كأس آسيا للسيدات التي أقيمت في الهند خلال شهر شباط/ فبراير الماضي.


المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعرب عن أسفه واستنكاره لقرار فرق مغربية وإماراتية إقامة مباريات ودية مع فرق إسرائيلية في دولة الاحتلال


كما شاركت سعدية في تحكيم مباريات بطولة كأس العرب للسيدات التي أقيمت خلال الفترة من 24 آب/ أغسطس إلى 9 أيلول/ سبتمبر 2021 في جمهورية مصر العربية، قبل أن تشارك في تحكيم مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للسيدات 2022 من خلال المجموعة الأولى التي أقيمت مبارياتها في البحرين خلال الفترة من 18 إلى 24 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

الاخبار العاجلة