تحديد سعر ليفاندوفسكي تمهيدا لبيعه

4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 4:42 مساءً
Rani Rani
رياضة
ليفاندوفسكي

صدى الإعلام: تلقى نادي برشلونة أنباء مشجعة بشأن إمكانية تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع هداف بايرن ميونخ، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن الفريق البافاري بدأ بالتساهل في عملية رحيل المهاجم البولندي، بعد أسبوع من تصريحات مسؤولي النادي التي أكدوا من خلالها أن ليفاندوفسكي سيكمل عقده حتى صيف عام 2023.

ولم يعد البايرن يستبعد إمكانية رحيل ليفاندوفسكي، وبالتالي حدد سعر بيعه هذا الصيف عند 40 مليون يورو.

وحتى الآن، لم يتلق برشلونة ردا بشأن العرض الذي تقدم به منذ أسبوعين لضم البولندي مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

ويعتبر ليفاندوفسكي البالغ عمره 33 عاما، أولوية لإدارة برشلونة هذا الصيف، التي تسعى لتعزيز صفوف فريقها بمهاجم هداف من الصف الأول.

وقال تقرير صحفي، إن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، يرى أنه فعل ما بوسعه من أجل الانتقال لبرشلونة، وينتظر تحرك الفريق الكتالوني.

وأعلن اللاعب البولندي ، رغبته بشكل صريح في الرحيل عن بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة سبورت “بمجرد أن يفتح بايرن ميونخ، باب الرحيل أمامه، لن تكون هناك مشكلة في التوصل لاتفاق بين برشلونة واللاعب”.

وأضافت “ومع ذلك، فإن اللاعب يشعر بالقلق من مشاكل برشلونة المالية، ويدرك أن اجتماع مجلس الإدارة يوم 16 يونيو/حزيران الجاري سيكون حاسما لإتمام الصفقة”.

وأشار التقرير إلى أن ليفاندوفسكي يعلم جيدا الوضع الاقتصادي والاجتماعي في برشلونة، وأنه لكي يرتدي قميص البارسا، يجب على إدارة النادي أن تؤدي بعض الواجبات.

الاخبار العاجلة