الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات طالت 18 مواطنا من الضفة

8 يونيو 2022آخر تحديث :
اعتقالات

صدى الإعلام: نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت 18 مواطنا من الضفة، بينهم أسرى محررون.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال: حسني محمد عميرة (27 عاما)، من بلدة نعلين، ومحمد عبد الله النعسان (19 عاما)، ومؤيد ثائر أبو عليا (19 عاما)، من قرية المغير، وعبد اللطيف عبد السلام رحيمي (25 عاما)، من بلدة بيت ريما.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي أربعة مواطنين وهم: عميد حسين ابراهيم قدورة، وشاهر نعيم مسعود وكلاهما من مخيم بلاطة شرق نابلس، والأسير المحرر سنان أبو عياش من روجيب، والأسير المحرر نضال خلف الحاج محمد من بيت دجن.

واعتقل الاحتلال الاسرائيلي من جنين الأسير المحرر احمد طالب أبو بكر من يعبد، وناصر عيسى بعجاوي من الطرم، ومحمد ماجد تركمان من حي السويطات في المدينة.

ومن بيت لحم، نفذت قوات الاحتلال الاسرائيليحملة حملة اعتقالات طالت: كامل عماد ديرية (18 عاما)، ومحمد حسن ديرية (20 عاما)، بعد ان داهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، كما اعتقلت الفتيين أشرف رائد دراغمة (18 عاما)، وأنس غالب أبو دواس (16 عاما)، أثناء مرورهما على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر رأفت جميل عبد الرحمن ناصيف (56 عاما) من الحي الجنوبي لمدينة طولكرم، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب عبد الله هاني ابو هشهش (19 عاما)، وامجد الطيطي من مخيم الفوار.

المصدر: وكالة وفا

الاخبار العاجلة