ملكة جمال فلسطين لورين إمسيح بمسابقة «غلوبال» تظهر بثوب مستوحى من ملابس الأسرى

11 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 1:27 مساءً
Bashar02
المجلةمنوعات
لورين إمسيح

صدى الإعلام: استبدلت ملكة جمال فلسطين لورين إمسيح، اللباس الرسمي لبلادها خلال مشاركتها في النسخة التاسعة من مسابقة “ملكة جمال غلوبال”، وأطلت على الجمهور بملابس الأسرى الذين يعانون في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت لورين مقطع فيديو لها بملابس الأسرى المميزة بلونها البني عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” وأرفقته برسالة موجهة للعالم أجمع جاء فيها: “كنت أتطلع إلى ارتداء الزي التقليدي الفلسطيني في هذه المسابقة العالمية، وللأسف لم أتمكن من ذلك واخترت شيئا مختلفا، وقررت التركيز هذا العام على الرسالة، أكثر من الجماعة نفسها، ولهذا اخترت الأسرى الفلسطينيين لتمثيل فلسطين بأكملها، لإظهار أننا جميعا مسجونون في أرضنا” .

بهدف تسليط الضوء على معاناة الاسرى في سجون الاحتلال، نجحت ملكة جمال فلسطين للعالم لورين إمسيح في لفت الأنظار لها خلال مشاركتها في النسخة التاسعة من مسابقة “ملكة جمال غلوبال – Miss Global” المقامة حاليًا في جزيرة بالي.

واستغلت امسيح فقرة الزي البلدي خلال المسابقة، والمخصصة لعرض كل متسابقة الزي الرسمي لبلادها، من اجل تسليط الضوء على معاناة الاسرى في سجون الاحتلال فاختارت “زي الأسير” ذات اللون البني الباهت لإيصال معاناتهم، حيث كتب على الزي باللغة العبرية وأسفله رقم، في اشارة الى ان سلطات الاحتلال تتعامل مع الاسرى والاسيرات كأرقام .

ونشرت لورين مقطع فيديو لها بملابس الأسير عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” وارفقتها برسالة موجهة للعالم أجمع جاء فيها: “كنت أتطلع إلى ارتداء الزي التقليدي الفلسطيني في هذه المسابقة العالمية، وللأسف لم أتمكن من ذلك واخترت شيئا مختلف، وقررت التركيز هذا العام على الرسالة أكثر من الجماعة نفسها، ولهذا اخترت الأسرى الفلسطينيين لتمثيل فلسطين بأكملها، لإظهار أننا جميعًا مسجونون في أرضنا”.

كما سلطت لورين الضوء على سياسة العزل وتكميم الافواه وحرمان الاسرى من أبسط حقوقهم، بوضعها لاصق على فمها وجسدها وقد كتبت عليها عبارة “فلسطين حرة” و”لا نستطيع التنفس منذ 1948″ في إشارة إلى بدء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين عام 1948.

فيديو – ملكة جمال فلسطين “لورين امسيح” تتضامن مع الأسرى خلال حفل عالمي

 

الاخبار العاجلة