هل ينتقل رونالدو لنادي إنتر ميامي ؟

28 يونيو 2022آخر تحديث :
إنتر ميامي
إنتر ميامي

صدى الإعلام: كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه نجم الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام.

وأضافت الصحيفة أن بيكهام استكشف فرص فريقه إنتر ميامي، للتعاقد مع رونالدو في محاولة “لتعزيز أداء الفريق وعلامته التجارية”.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، رفض فكرة الرحيل عن يونايتد هذا الصيف، وقرر البقاء في ملعب “أولد ترافورد”.

وأكدت “ديلي ستار”، أن رونالدو ومانشستر يونايتد لا يفكران في فك ارتباطهما هذا الصيف، وأن النجم البرتغالي سيواصل مشواره مع “الشياطين الحمر” في الموسم القبل.

وكانت تقارير عدة تكهنت برحيل رونالدو عن مانشستر لاستيائه من عدم تدعيم إدارة “الشياطين الحمر” صفوف فريقها بصفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وربطته بالانتقال إلى بايرن ميونخ أو تشيلسي، أو حتى العودة إلى الفريق  الذي نشأ فيه، نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكان رونالدو أفضل هداف لمانشستر يونايتد الموسم الماضي بتسجيله 24 هدفا في 38 مباراة في مختلف المسابقات، بينها 18 هدفا في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن الأمور لم تسر بالكامل كما هو مخطط للمهاجم البرتغالي منذ عودته إلى “أولد ترافورد” الصيف الماضي، حيث سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي وليس دوري أبطال أوروبا بعد احتلال يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

وكانت تقارير تقارير صحفية أفادت بأن تشيلسي الإنجليزي يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا الصيف.

ورجحت تقارير سابقة رحيل كريستيانو عن “الشياطين الحمر” في الميركاتو الصيفي، حيث ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني.

الاخبار العاجلة