كلوب: ما فعله ماني سبب تراجع مستوى صلاح الموسم الماضي

6 أغسطس 2022آخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2022 - 2:32 مساءً
Bashar02
رياضة
يورغن كلوب

صدى الإعلام: تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن تراجع مستوى محمد صلاح نجم الريدز في نهاية الموسم الماضي.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية: “تحدث الجميع عن عقد صلاح، ونحن بشر، لكنني لم أر أن هذا الأمر كان يصرف انتباهه كثيرًا، كي أكون صادقًا”.

وأضاف: “بالطبع نحن جميعًا نتأثر بالأشياء من حولنا، ولا يمكننا تغيير ذلك. نحن لا نختلف عن الآخرين، لكن مو قدم واحدًا من أقوى المواسم على الإطلاق، في ظل خوض كأس الأمم الأفريقية وجميع مبارياتنا”.

وزاد: “يتحدث الجميع عن خوضنا 63 مباراة، لكن كان لدينا بعض اللاعبين الذين خاضوا بطولة أثناء تلك المباريات أيضًا، وهو أمر سخيف للغاية”.

وواصل: “في العام الماضي، ربما أكتوبر أو نوفمبر أو ديسمبر، لم يكن ساديو ماني يسجل الكثير وكان الجميع يتحدث عن ذلك، وبعد مغادرته إلى بايرن، أصبح الناس يتحدثون: يا إلهي.. كيف سيعيش ليفربول دون أن يسجل ساديو أهدافه طوال الوقت؟”.

وأكمل: “وحتى ديسمبر، سجل مو الكثير من الأهداف. لكن الفارق بين صلاح وماني، أن واحدًا فقط فاز بكأس الأمم الإفريقية”، في إشارة إلى قيادة ساديو منتخب بلاده للفوز على الفراعنة في المباراة النهائية للكان بركلات الترجيح.

وأردف كلوب: “بعد أسابيع قليلة من العطلة، ظهر مو مليئًا بالقوة والطاقة وعاد في حالة جيدة”.

وختم: “الوضع بالطبع أفضل كثيرًا الآن، من كون عقد صلاح ينتهي في الصيف المقبل (حال عدم التجديد)، لكن حتى في تلك الحالة كان سيظل مو نفس الشخص.. أنا متأكد بنسبة 100% أنه كان سيضع الأمر جانبًا، لكنكم (وسائل الإعلام) لم تتوقفون عن السؤال وهذه المشكلة التي نواجهها باستمرار”.

الاخبار العاجلة