المخابرات العامة تفكك قضية سرقة من الداخل المحتل وتعيد المسروقات

30 أغسطس 2022آخر تحديث :
المخابرات العامة

صدى الإعلام: سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، والعميد إبراهيم دحبور مدير جهاز المخابرات العامة في المحافظة؛ اليوم، رئيس بلدية جلجولية المهندس درويش رابي من الداخل المحتل، وأعضاء من البلدية، 74 جهاز حاسوب محمول (لابتوب)، تقدر قيمتها ب 100 الف دولار، كانت قد سرقت من مدرسة المستقبل في بلدة جلجولية.

وأوضح اللواء رواجبة، أن السرقة تمت من قبل عصابة في الداخل المحتل، وحاولت ترويج الأجهزة في محافظة قلقيلية، إلا أنه وبعد عمل استخباراتي محكم قام به جهاز المخابرات، تم تحديد هوية السارقين وضبط المسروقات، وجرى التعامل معها أصولاً وفق القانون. وقدم عطوفة المحافظ شكره لسيادة اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، والمؤسسة الأمنية على ما يقومون به من جهود لتعزيز سيادة القانون.

من جهته شكر رئيس بلدية جلجولية المهندس درويش رابي، المحافظ اللواء رافع رواجبة، وسيادة اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، على إعادة المسروقات وإعطاء فرصة لأطفال جلجولية لاستعمال هذه الحواسيب التي سرقت قبل بدء العام الدراسي الجديد بأسبوعين.

المصدر: (موقع المخابرات)


المخابرات العامه تضبط عملة مزورة في رام الله

كشف ملابسات مقتل مواطن في قلقيلية


ويؤكد جهاز المخابرات العامة، على أن تحقيق الأمن والأمان، هو مسؤولية تشترك فيها الأجهزة الأمنية مع المواطن، ويهيب الجهاز بالإخوة المواطنين، بضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية، لنقل أية معلومات من شانها أن تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع الفلسطيني .

الاخبار العاجلة