فيديو: قم بدفن أكياس الشاي المستعملة في حديقتك وهذا ما سيحدث!

1 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2022 - 8:59 صباحًا
Razan OR
رئيسيمنوعات
أكياس الشاي

صدى الاعلامترجمة خاصة – إذا كنت من عشاق الزراعة و الحدائق و لديك الوقت الكافي للعناية بها إليك هذه النصائح المثالية. عادةً ما نرمي أكياس الشاي المستعملة فوراً بعد صنع الشاي.  عدة أسباب تجعل كيس الشاي المستخدم يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حديقتك!

الحديقة
يمكن أن تكون زراعة حفنة من الشتلات المختلفة تحديا كبيرا. والسبب في ذلك هو أن معظم الشتلات لا تنبت على رغم  كل الرعاية التي تبذلها. لحسن الحظ ، وجدنا طريقة سهلة جداً لتحويل حديقتك إلى جنة حقيقية للنباتات. كل ما عليك فعله هو دفن كيس شاي مستعمل في الأرض.

التغذية الإضافية
عن طريق إضافة كيس شاي مستعمل في ارض حديقتك، فإنك تزودها بتغذية إضافية. أوراق الشاي تحتوي على التانين والمواد المغذية التي تعمل كسماد طبيعي للأرض. الكيس نفسه مصنوع من ألياف من ساق نبات الأباكا ، وهو نوع من نبات الموز. يذوب الشاي بسهولة في الأرض ويوفر بيئة صحية لتنمو الزهور والنباتات.

الهوام
أكياس الشاي تبقي أيضا الهوام بعيدا. تساعد أكياس الشاي المستعملة وكذلك بقايا القهوة على إبقاء الهوام بعيدًا عن الزهور والنباتات. 

تسريع انحلال السماد
الأحماض داخل الشاي سوف تسرع عملية انحلال السماد. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على استخدام السماد العضوي لحديقتك في وقت أبكر مما كنت تفعل بطريقة أخرى.

الاحتفاظ بالماء
قم بدفن كيس الشاي المستعمل بالقرب من جذور الزهور و النباتات لمساعدة النباتات والزهور على الاحتفاظ بالمزيد من المياه داخل الأرض.

الأعشاب الضارة
من خلال دفن كيس شاي مستعمل في الأرض ، ستصعب على الأعشاب الضارة أن تنمو جنبًا إلى جنب مع النباتات والزهور الصحية.

إنبات الشتلات
يمكن جعل عملية نمو الشتلات الصغيرة أسهل من خلال استخدام كيس شاي. كل ما تحتاجه هو استخدام أكياس الشاي والبذور وأصيص من البلاستيك والماء. قم بإنبات الشتلات في الأصيص كما تفعل عادةً ، و أضف أكياس الشاي إلى الأرض.

القطط
قم برش بعض بقايا القهوة أو الشاي فوق حديقتك لمنع القطط من التبول أو التبرز فوقها. معلومة إضافية: يعمل هذا أيضًا على إبقاء القطط الخاصة بك بعيدة عن النباتات الموجودة داخل منزلك.

الديدان تأكل أوراق الشاي
تتغذى الديدان على أوراق الشاي.و بعد اكل هذه الاوراق يعودون للأرضو سينتجون المزيد من العناصر الغذائية لزيادة خصوبة الحديقة.

الاخبار العاجلة