الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في عدة مناطق بالضفة

6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
27 مواطناً

صدى الاعلام – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة طالت عددًا من الفلسطينيين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية.

في محافظة نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب موسى اسماعيل عويس (22 عاما) وهو طالب في جامعة بيرزيت ، والشاب مجاهد يوسف ضراغمة (21 عاما)، كما قامت بخلع بوابات منزليهما وتحطيم بعض الممتلكات ومصادرة هاتفيهما، وأطلقت الرصاص الحي في وسط القرية لإشاعة جو من الهلع والترهيب لدى الأهالي.

وفي محافظة بيت لحم ، قوات الاحتلال اعتقلت محمد سليمان عبيات أبو فروه، وإبراهيم عبيات نواورة، من منطقة واد شاهين وسط المدينة بعد مداهمة منزليهما وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين نبيل وخليل صالح عبيات، في العشرينات من عمرهما بعد مداهمة منزلهما في قرية كيسان شرق بيت لحم.

وفي مدينة البيرة ، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: مهند رمضان، وقسام وليد عبد ربه، من حي أم الشرايط بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال سبعة فلسطينيين، وهم: هاشم أبو تركي، ويوسف أبو حسين، وعبد الكريم أبو رموز، ومحمد بركات الأطرش، ومحمد حسين أبو حديد، ومحمد نعيم أبو سنينة، ومحمد أيوب الرجبي، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت من بلدة السموع جنوب الخليل، المواطن يعقوب عبد المنعم الزعارير.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات السموع وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.


جنين: استشهاد شاب وإصابة 16 آخرين أحدهم بجروح حرجة برصاص الاحتلال


 

الاخبار العاجلة