الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

24 سبتمبر 2022آخر تحديث :
درجات الحرارة

صدى الإعلام: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم خريفيا غائما جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتستمر الأجواء الصيفية العادية ذات النكهة الخريفية في التأثير على فلسطين. وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة تهاراً مع جو شديد الإعتدال، ويسود إعتباراً من ساعات السماء جو لطيف ومنعش ومائل للبرودة في المناطق الجبلية.

وتكوت الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين يكون الجو حارا نسبيا إلى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويبقى الجو حاراً سبياً الى حار في ساعات الظهيرة فقط. ومع المساء يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً ومائلا للبرودة في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.


الرئيس: نجدد مطالبتنا لنيل العضوية الكاملة ونرفض تلقي أوامر من أية جهة في العالم


 

الاخبار العاجلة