محدث| 4 شهداء و إصابات خلال اقتحام الاحتلال مخيم جنين

28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 1:11 مساءً
Razan OR
الشأن المحليرئيسي
مخيم جنين

صدى الاعلام – استشهد 4 شبان، اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، وأصيب العشرات من المواطنين بجروح مختلفة، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام مخيم جنين، ومحاصرة منزل والد الشهيد رعد خازم، واستهدافه بصاروخ، ما ألحق به أضرارا كبيرة.

وأفادت وزارة الصحة، بأن 4 شهداء ارتقيا برصاص الاحتلال عقب اقتحام مخيم جنين، وهم: عبد فتحي حازم (27 عاما)، ومحمد محمود الونة (30 عاما)، وأحمد نظمي علاونة (26 عاما) و محمد ابو ناعسة.

وأوضحت مصادر اعلامية محلية، أن الشهيدين حازم (وهو شقيق الشهيد رعد)، و محمد الونة قد ارتقيا متأثرين بإصابتهما الخطيرة عقب محاصرة المنزل المستهدف في المخيم.

واندلعت اشتباكات مسلحة عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم ومحاصرة المنزل فيما أصيب عدد من الشبان بينها اصابة خطيرة خلال المواجهات مع قوات الاحتلال.

ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مخيم جنين.

يشار الى أن رعد حازم نفذ عملية شارع ديزنغوف في تل أبيب التي أسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين واصابة 15 اخرين في شهر نيسان.

وأعلنت “كتيبة جنين” في بيان مقتضب جاء فيه “بعون الله وقوته تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال في محيط منزل رعد حازم بالعبوات المتفجرة، وصليات كثيفة من الرصاص وتحقق إصابات مباشرة”.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتضب إن قوات الجيش تشن أعمالا عسكرية في منطقة مخيم جنين”، دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأنه “تم إطلاق نار تجاه قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين”.

الاخبار العاجلة