غداً… قطع التيار الكهربائي عن هذه المناطق في رام الله وبيت لحم والقدس

5 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 10:56 صباحًا
Razan OR
الشأن المحليرئيسي
التيار الكهربائي

صدى الاعلام – أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس عن قطع التيار الكهربائي يوم غد الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف عصراً، عن المناطق التالية:

في محافظة رام الله: اجزاء من بلدة بيتونيا وتشمل: الكروم الشمالية والمجاورين، منطقة الخبطة والمجاورين، شركة الجبريني والمجاورين، شركة أبناء عبد الهادي صرصور والمجاورين، مصنع عليان والمجاورين، كسارة بسامكو والمجاورين، كازية الخواجا والمجاورين، شركة بالكو والمجاورين، إسكان ماجيستيك والمجاورين.
وفي محافظة بيت لحم من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد العصر، عن المناطق التالية: اجزاء من بيت فجار وتشمل: اجزاء من منطقة الصوصة من اول الشارع قرب منشار صلاح محمود سلمان الى نهاية الخط حتى منشار شركة الريم (خط كسارة ابو العسل كاملاً) وجميع المناشير في تلك المنطقة.

وفي محافظة القدس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً عن المناطق التالية: أجزاء من منطقة الرام وتشمل: مدخل الرام القديم، محيط دوار الشهداء، منجرة الميمي ومحيط منجرة الميمي، بنك فلسطين بجانب منجرة الميمي.
وتعتذر الشركة عن هذا الاجراء الناتج عن قيام الشركة بأعمال الصيانة على خطوط الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.

 

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎محافظة JDECO ا_ش_کماله النقماف THTTT Co.Ltd. Electricity District Jerusalem اكثر من000 pLyearsc هذه المناطق ستتعرض للقطع الكهربائي بسبب أعمال صيانة أجزاء من الرام (القدس) أجزاء من بيت فجار بيت) لحم) أجزاء من بيوتنيا (رام) الله والبيرة To Scan Download يوم الخميس الموافق 6/10/2022 ባ حمل تطبيق JDECO لتصلك اعلانات القطع فور اقرارها وأولاً بأول للتواصل معنا على الأرقام المجانية 800211511 800900900 أو على أرقام هواتفنا 02-2947650 02-6269333‎'‎‎

 


”عيد الكيبور”… تدنيس للأقصى وعزل للقدس


الاخبار العاجلة