شهيدان وإصابة برصاص الاحتلال قرب حاجز حوارة جنوب نابلس

28 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 7:21 صباحًا
Bashar02
الشأن المحليرئيسي
نابلس - الدفاع المدني

صدى الإعلام:استشهد، فجر اليوم الجمعة، مواطنان وأصيب ثالث برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من حاجز حوارة العسكري، جنوب نابلس.

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب، أن المواطن عماد أبو رشيد (47 عاما) أصيب برصاص الاحتلال الاسرائيلي في البطن والصدر والرأس، وأعلن عن استشهاده، فيما أصيب اثنان آخران بجروح حرجة أحدهما في البطن والآخر في الصدر.

وفي وقت لاحق، اعلنت الصحة عن استشهاد احد المصابين وهو الشاب رمزي سامي زَبَارَة (35 عاما) متأثراً بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال في القلب.

واشارت الصحة إلى أن الحالة الصحية للشاب الثالث مستقرة بعد إجراء عملية جراحية له في مستشفى رفيديا الحكومي.

وذكرت مصادرة محلية وإعلامية في نابلس، أن الشهيدين من مخيم عسكر، وهما من مرتبات جهاز الدفاع المدني.

وفي وقت لاحق نعى جهاز الدفاع المدني عبر صفحتة الرسمية “فيسبوك” الشهيدين.

تنعى المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني بكافة ضباطها وضباط صفها ومنتسبيها الى أبناء شعبنا الشهيد / المساعد(رمزي سامي زبارة) والذي استشهد بتاريخ ٢٨.١٠.٢٠٢٢ على ثرى مدينة نابلس .

تنعى المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني بكافة ضباطها وضباط صفها ومنتسبيها الى أبناء شعبنا الشهيد / الملازم اول( عماد ابو ارشيد) والذي استشهد بتاريخ ٢٨.١٠.٢٠٢٢ على ثرى مدينة نابلس .

ويواصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون،  عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث سُجّلت  أمس الخميس عدة إصابات بالرصاص وبالاختناق في مواجهات واعتداءات، فيما أخطر الاحتلال بهدم منزلي شهيدين وإخلاء عائلات من منازلها، واعتقل 52 مواطنا بينهم أطفال وفتية، فيما أقدم المستوطنون على إصابة مواطنين، واقتحام المسجد الأقصى المبارك، ورشق مركبات مواطنين بالحجارة، والتجمهر أمام مدخل بلدة قرب نابلس.

الاخبار العاجلة