استشهاد الشاب رأفت عيسة من صانور قرب جدار الفصل العنصري غرب جنين

9 نوفمبر 2022آخر تحديث :
صانور

صدى الإعلام: استشهد، اليوم الأربعاء، الشاب رأفت عيسى من صانور عقب إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب جدار الفصل العنصري غرب مدينة جنين.

وذكر مدير إسعاف الهلال الأحمر محمود السعدي أن شابا من قرية صانور جنوب جنين، أصيب بجروح في قدميه بعدة رصاصات أطلقها جنود الاحتلال عليه أثناء تواجده قرب جدار الفصل العنصري بمحاذاة قرية عانين غرب جنين.

وأضاف، ان جيش الاحتلال اعتقل الشاب عقب إصابته، ونقله الى معسكر سالم، ومن ثم تم تسليمه إلى إسعاف الهلال الأحمر، وجرى نقله الى مستشفى الرازي في جنين.

وفي وقت لاحق،أكدت وزارة الصحة استشهاد الشاب رأفت علي عبد الله عيسي (29 عاما)، من بلدة صانور جنوب جنين، عقب إصابته برصاص الاحتلال غربها.


“الخارجية” تحذّر من استمرار تغاضي المجتمع الدولي عن جرائم الاحتلال


وكان فجر اليوم الاربعاء استشهد فتى وأصيب ثلاثة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي، مقام يوسف، شرق مدينة نابلس.

وقالت مصادر أمنية إن الفتى مهدي محمد حمد الله حشاش (15 عاما)، من مخيم بلاطة، استشهد متأثراً بإصابته بجروح خطيرة ناتجة عن شظايا أصابت مناطق متفرقة من جسده، خلال اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين لمقام يوسف.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، لتأمين اقتحامات المستوطنين إلى مقام يوسف، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة.

وذكر مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر بنابلس أحمد جبريل، ان طواقم الاسعاف تعاملت مع إصابة خطيرة بالرصاص الحي وجرى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، إضافة إلى ثلاث اصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و57 حالة اختناق.

 

 

الاخبار العاجلة