وفد الاتحاد الآسيوي ينهي زيارة تقييمية لفلسطين من أجل دخول اتفاقية التعليم الآسيوية للمستوى A

18 ديسمبر 2022آخر تحديث :
وفد الاتحاد الآسيوي ينهي زيارة تقييمية لفلسطين من أجل دخول اتفاقية التعليم الآسيوية للمستوى A
صدى الإعلام _ أنهى وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برئاسة الدكتور بلحسن ملوش، زيارته التقييمية الخاصة بدخول فلسطين لاتفاقية التعليم الآسيوي للمستوى الأول A. وقد استمرت الزيارة في الفترة ما بين 13 حتى 16 ديسمبر/ كانون أول الجاري.
واستقبل الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الوفد ورحب بهم في
دولة فلسطين، وحرص على التأكد من توفير كل سبل النجاح لإنجاز مهمتهم على أكمل وجه.
وجرى خلال الزيارة تقييم عمل الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم بكل أقسامها بشكل عام، والدورات التدريبية الخاصة بتأهيل المدربين بشكل خاص. كما تم تقييم كل مع يتعلق بالمتطلبات الخاصة بدخول اتفاقية التعليم لدورة المدربين للمستوى A، حيث تم تقديم عرض شامل لعمل الدائرة الفنية والبرنامج الخاص بقاعدة البيانات للمدربين من خلال المدير الفني عبد الناصر بركات، بوجود كل مسؤولي أقسام الدائرة الفنية والمستشار الفني للاتحاد الكابتن نهاد صوقار ، والكابتن مكرم دبوب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ثم جرى عرض حول كل ما يتعلق بالدورات التدرييية من خلال مسؤول قسم التعليم الكابتن حسام يونس.
كما قام المقيمون الآسيويون، بمتابعة ومراقبة جزء من القسم العملي والنظري لدورة المستوى الأول والتي يحاضر فيها الكابتن نهاد صوقار ، والكابتن مراد بنوره، والكابتن أحمد شرف. وسينضم خلال الفترة القادمة للدورة الدكتور جمال أبو بشارة، والدكتور بشير الطل. إضافة إلى منسقي الدورة محمد العاروري وجمال يوسف.
وجرى تقييم سير عمل برنامج الفيفا لتطوير النخبة والموهوبين، الذي يشرف عليه مسؤول قسم الشباب الموهوبين الكابتن إسلام أبو مقدم، تحت إشراف المدير الفني للاتحاد الفلسطيني.
وفي نهاية الزيارة، قام الكابتن عبد الناصر بركات بتسليم الوفد الآسيوي كل الوثائق والمتطلبات الخاصة بدخول اتفاقية التعليم الآسيوية للمستوى الأول A، والتي تم العمل عليها منذ أكثر من ثلاث سنوات حتى الآن، بما فيه المنهج العملي والنظري للدورة، الذي تم إعداده من قبل الدائرة الفنية وأقسامها، وبدعم كبير من الفريق جبريل الرجوب، بالتعاون بين كل دوائر الاتحاد، ممثلة بالأمين العام السيد فراس أبو هلال وكل رؤوساء الدوائر والعاملين في الاتحاد وأكاديميه بلاتر ، حيث أخذ هذا المنهج بعين الاعتبار الاحتياجات التدريبية الخاصة بكرة القدم الفلسطينية، فلسفة التدريب الفلسطينية التي تم إعدادها من قبل الدائرة الفنية، الاتجاهات الحديثة في كرة القدم العالمية بالإضافة إلى المعايير التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
الاخبار العاجلة