الأردن يستعد لمواجهة فلسطين في بطولة غرب آسيا للناشئات

2 يناير 2023آخر تحديث :
الأردن يستعد لمواجهة فلسطين في بطولة غرب آسيا للناشئات

صدى الإعلام _ بدأ المنتخب الأردني، اليوم الأحد، تدريباته البدنية والفنية في مدينة العقبة، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني عند السابعة مساء الأربعاء المقبل في افتتاح النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للناشئات لكرة القدم. 

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأول في العقبة، بقيادة المدربة أسيل بربراوي على ملعب العقبة، بحضور قائمة اللاعبات الـ 23.

وتضم قائمة المنتخب الأردني اللاعبات: سيلين سيف، ساجدة عيسي، رنين أبو سرور، لمى الحسنات، جنة معتوق، جنان الصاحب، هيا أبوعلي، زينة الداود، ليليا الساحلي، كاريس أبو طير، نور الكواليت، ميرا العطاري، مايا الشيخ، بانا أبو هزيم، أروى البطاينة، راما الخاشوك، مايا عوض الله، ليان المومني، كريستين حجازي، ملاك خضراوي، رغد النعيمي، حلا الرمامنة، ريحانة سليمان.

ويلتقي المنتخب الأردني مع نظيره الفلسطيني الأربعاء المقبل، على أن يواجه البحرين بعد يومين بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب، قبل أن يختتم الدور الأول أمام لبنان يوم 8 الجاري بذات الوقت.

ووفقاً لتعليمات البطولة، تلعب المنتخبات الدور الأول من مرحلة واحدة، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يلعب صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز.

وتظهر المديرة الفنية للمنتخب الأردني، في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة والذي يعقد عند الواحدة والنصف ظهر بعد غدٍ الثلاثاء ، على أن يسبقه الاجتماع التنسيقي والذي يتخلله استعراض تعليمات البطولة وتثبيت ألوان الفرق المشاركة.


للمزيد:جثمان بيليه يصل إلى ستاد سانتوس


 

الاخبار العاجلة