شتيجن يبدع ويقود برشلونة لموعد مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر بتصديه لركلتين أمام على بيتيس

13 يناير 2023آخر تحديث :
شتيغن
شتيغن

صدى الإعلام – نجح فريق برشلونة في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد التغلب على ريال بيتيس بركلات الترجيح عقب التعادل 2/2 بالوقتين الأصلي والإضافي بالمواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الخميس على ملعب الملك فهد الدولي.

المدرب تشافي هيرنانديز دخل المباراة بالتشكيل الأساسي بتواجد رونالد أراوخو وجول جوندي في الدفاع والثلاثي فرينكي دي يونج وبيدري وجافي بالوسط، وفي الهجوم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وعثمان ديمبيلي.

البداية كانت مميزة لبرشلونة بتسجيل الهدف الأول عن طريق بيدري ولكنه لم يُحتسب بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينجح بعدها ليفاندوفسكي في وضع فريقه بالمقدمة بهدف صحيح بالدقيقة 40.

الشوط الثاني حمل مفاجأة غير سارة لبرشلونة بتسجيل نبيل فقير هدف التعادل لبيتيس في الدقيقة 77 ليتم الاحتكام بعدها إلى شوطين إضافيين.

أنسو فاتي وضع برشلونة في المقدمة بهدف مبكر بالشوط الثالث، ولكن بيتيس رفض اليأس وسجل الثاني عن طريق البديل لورينزو مورون بالدقيقة 101 من عمر اللقاء، لتستمر الإثارة باللجوء إلى ركلات الترجيح.

ولعب تير شتيجن دور البطولة في ركلات الترجيح بعد تصديه للركلتين الثالثة والرابعة، ليقود برشلونة إلى المباراة النهائية في كلاسيكو فريد من نوعه في المملكة العربية السعودية يوم الأحد القادم.

الاخبار العاجلة