انتخاب لجنة للعاملين في صحيفة “الحياة الجديدة”

24 يناير 2017آخر تحديث :
انتخاب لجنة للعاملين في صحيفة “الحياة الجديدة”

رام الله – صدى الاعلام

انتخب العاملون في صحيفة “الحياة الجديدة”، لجنة عاملين وسط مشاركة فاعلة من العاملين، وبحضور نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، ومدير مديرية العمل في رام الله والبيرة سليم نخلة، ومندوب علاقات العمل في المديرية شعبان نصار، ومدير عام صحيفة “الحياة الجديدة” ماجد الريماوي.

وأكد أبو بكر في كلمة افتتاحية له، على أهمية العمل النقابي داخل المؤسسات الإعلامية، مشيرا إلى أن توفير حياة كريمة للإعلاميين والصحفيين يعد مطلبا نقابيا ووطنيا عادلا.

بدوه، أشاد نخلة بالتجربة الديمقراطية للعاملين في هذه المؤسسة الإعلامية الرائدة، مبديا استعداد وزارة العمل للتعاون مع لجنة العاملين المنتخبة، لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة لاعتماد اللجنة كجسم قانوني ممثل للعاملين في الصحيفة.

وأعرب الريماوي عن استعداد إدارة الصحيفة للتعاون مع لجنة العاملين المنتخبة لصالح الارتقاء بواقع المؤسسة والعاملين فيها، مؤكدا أن إدارة الصحيفة كانت وما زالت تنظر إلى العاملين بأنهم شركاء في صياغة مستقبل المؤسسة وتوجهاتها التطويرية.

وكان رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات أيهم أبو غوش، ألقى كلمة شكر فيها نقابة الصحفيين ووزارة العمل على مشاركتهم للعاملين في الصحيفة عرسهم الديمقراطي، مستعرضا الإجراءات التي اتخذتها اللجنة التحضيرية لإتمام عملية الانتخابات، وصولا إلى يوم الاقتراع.

وأشار إلى أن نسبة مشاركة العاملين في عملية الاقتراع وصلت إلى نحو 98% من مجمل العاملين المسجلين في الهيئة العامة.

وبعد فرز الأصوات، فاز بعضوية الهيئة الإدارية للجنة العاملين كل من: باهي الخطيب، وعماد أبو سمبل، وأحمد السيد، وميساء بشارات، وصهيب زكارنة. فيما فاز كل من  حسن دوحان وباسم أبو شارب بالتزكية عن العاملين في قطاع غزة.

المصدر الحياة الجديدة
الاخبار العاجلة