تطورات الطقس من الخميس حتى الأحد

2 فبراير 2023آخر تحديث :
الطقس

صدى الاعلام – توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يتراجع تأثير المنخفض الجوي بشكل تدريجي مع بقاء الطقس اليوم الخميس باردا الى شديد البرودة، وتسقط أمطار متفرقة بين الحين والآخر والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو وباردا الى شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية، ويحتمل سقوط أمطار محلية فوق بعض المناطق والرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت المقبل، تتأثر البلاد بمنخفض جوي لذا يكون الجو باردا، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الأحد، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو بارداُ إلى شديد البرودة وعاصفا، وتسقط بمشيئة الله الأمطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 80كم/ساعة والبحر مائجا.

الاخبار العاجلة