توغل محدود لآليات الاحتلال شرق قطاع غزة

26 يناير 2017آخر تحديث :
توغل محدود لآليات الاحتلال شرق قطاع غزة

رام الله-صدى الاعلام-26-1-2017-توغلت عدة آليات إسرائيلية اليوم الخميس، بشكل محدود داخل أراضي المواطنين في المناطق الشرقية من قطاع غزة، كما أطلقت الأبراج العسكرية الإسرائيلية المتمركزة في أحراش موقع “كيسوفيم” النار تجاه المزارعين على حدود القرارة.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان توغل أربع جرافات عسكرية إسرائيلية من نوع “D99” انطلاقا من موقع طوطح في المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى وتتجه باتجاه الشمال.

وأكد مراسلنا توغل محدود لأربع جرافات عسكرية إسرائيلية أخرى انطلاقا من بوابة موقع “كيسوفيم” العسكري على حدود بلدة القرارة، وانتشار 4 دبابات على سواتر ترابية من جهة الداخل، وتباشر بأعمال التجريف خارج الشريط الحدودي لمسافة 50 مترا باتجاه الجنوب.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال أطلقت طائرة استطلاع “سكاي لارك” صغيرة الحجم في أجواء عملية التوغل المحدودة على حدود بلدة القرارة شمال شرق محافظة خانيونس.

وكانت عدة آليات إسرائيلية توغلت بشكل محدود أمس الأربعاء في المنطقة الشرقية لمحافظة رفح جنوب قطاع غزة انطلاقا من بوابة موقع صوفا العسكري، حيث شرعت بأعمال تجريف بمحاذاة السياج الأمني العازل بغطاء من الطيران الحربي.

الاخبار العاجلة